استدعى مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم ونجمه السابق كارلوس دونغا لاعبي باريس سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا ولوكاس ومهاجم شاختار دونيتسك الاوكراني لويز ادريانو الى التشكيلة التي ستواجه تركيا النمسا وديا الشهر المقبل.

وتلتقي البرازيل مع تركيا في 12 تشرين الثاني/نوفمبر، ومع النمسا في 18 منه.

وابتعد سيلفا عن التشكيلة بعد اصابته في 11 اب/اغسطس الماضي، وقد عاد الى صفوف سان جرمان الاربعاء في المباراة التي فاز فيها فريقه على ابويل نيقوسيا القبرصي 1-صفر ضمن دوري ابطال اوروبا.

اما لوكاس فكان مستبعدا من قبل المدرب السابق لويز فيليبي سكولاري عن التشكيلة التي شاركت في كأس العالم الصيف الماضي.

وانضم سيلفا ولوكاس في تشكيلة المنتخب الى زميليهما في سان جرمان ماركينيوس ودافيد لويز.

وتم استدعاء ادريانو الى التشكيلة بعد تألقه اول من امس الاربعاء في دوري ابطال اوروبا حيث قاد فريقه شاختار دونيتسك الى فوز كاسح على بات بوريشوف& البيلاروسي بسبعة اهداف نظيفة كان نصيبه منه خمسة، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ البطولة الاوروبية الذي يسجل خمسة اهداف في مباراة واحدة بعد الارجنتيني ليونيل ميسي.

وخرج لاعب وسط ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقا كاكا من التشكيلة بعد ان ضمه دونغا في المباراتين السابقتين مع الارجنتين واليابان.

ويخوض منتخب البرازيل سلسلة مباريات ودية بقيادة دونغا الذي حل بديلا لسكولاري عقب الخسارة التاريخية امام المانيا 1-7 في نصف نهائي كأس العالم.

وحقق المنتخب البرازيلي الفوز على الاكوادور وكولومبيا والارجنتين واليابان منذ ان استلم دونغا تدريب الفريق في 22 تموز/يوليو الماضي.

&