يستعد الفرنسي سمير نصري للالتحاق بصفوف فريقه مانشستر سيتي والانضمام إلى صفوفه قبل ديربي مدينة مانشستر أمام الجار اليونايتد في قمة الجولة العاشرة من الدوري الانكليزي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن الجهاز الفني لمانشستر سيتي بقيادة المدرب مانويل بيليغريني تلقى خبراً ساراً بعودة الدولي الفرنسي سمير نصري حيث من المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء أمام نيوكاسل يونايتد في كأس رابطة الأندية للمحترفين مساء اليوم الأربعاء.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الفرنسي سوف يتمكن من اللحاق بديربي مانشستر ضد اليونايتد الأحد المقبل في قمة الجولة العاشرة من البريميرليغ.
&
وأشارت إلى أن نصري قد غاب عن الملاعب منذ فترة طويلة بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى الفخذ وأصبح الآن جاهزاً لتعزيز صفوف السيتزن في المباريات المقبلة.
&
ومن المتوقع أن يغيب نجم مانشستر يونايتد واين روني عن الديربي المثير بسبب تعرضه لإصابة في تدريبات اليونايتد ليفقد الشياطين الحمر أحد أهم الأسلحة ضد حامل لقب الدوري الانكليزي.
&
ويدخل قطبا مدينة مانشستر وهما يعانيان في الدوري الانكليزي حيث يبتعد السيتي عن المتصدر تشلسي بفارق 6 نقاط بينما لا يزال اليونايتد يعاني ويتعثر على الرغم من الصفقات الكثيرة التي أبرمها في الصيف الماضي من بينها التعاقد مع الأرجنتيني دي ماريا والكولومبي رادميل فالكاو.
&