&وجهت احدى لاعبات &فريق &باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم انتقادات لادغة لرئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، لعدم اهتمامه-حسبها- بالفريق النسوي بخلاف ما يقدمه من دعم كبير لفريق الذكور.

&وقالت لورا جورج، لاعبة الفريق النسوي لباريس سان جيرمان، اليوم الأحد، في تصريحات لصحيفة "لوموند" الفرنسية، المختصة في الشؤون السياسية:" لا أمنح أي أعذار لناصر الخليفي. فهو رئيسي ولكننا لا نراه في مبارايات الفريق النسوي. لقد حضر مرة أو مرتين فقط خلال الموسم الماضي".
&
وقارنت لورا جورج بين &طريقة تسيير رئيس فريق العاصمة و رئيس نادي ليون، جون ميشال أولاس الذي يسيطر فريقه مند سنوات عدة على مختلف المسابقات الفرنسية الخاصة بكرة القدم النسوية.
&
وقالت لورا في هذا الشأن:" جون ميشال أولاس مسير قريب من لاعبيه، فإذا كان فريقه النسوي قد بلغ هذا المستوى من التألق فلأنّه يستثمر بماله و بشخصه أيضاً. فإذا كان رئيس باريس سان جيرمان يؤمن بكرة القدم النسوية فيجب أن يكون حاضراً..لا يزال يوجد عملاً يجب القيام به على مستوى مسؤولي فريقنا".
&
وكان باريس سان جيرمان قد انهزم، السبت، أمام ليون (1-2) برسم الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم النسوية، ما سمح لليون الإنفراد بمركز صدارة ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، الذي كان يحتله بالشراكة مع فريق سان جيرمان الذي تراجع إلى المرتبة الثانية بمجموع 29 نقطة.
&