يتطلع الاهلي حامل اللقب الى فك ارتباط صدارة المجموعة الثانية مع الظفرة عندما يستضيفه الخميس في الجولة الثانية من مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.
&
وتفتتح الجولة غدا الاربعاء فيلعب الاتحاد كلباء مع الشباب، والوصل مع عجمان (المجموعة الاولى) وبني ياس مع الامارات (الثانية)، وتستكمل الخميس بمباراتي الفجيرة مع الشارقة (الثانية) والجزيرة مع العين (الاولى).
&
وتقام المسابقة التي وصلت الى نسختها السابعة بغياب اللاعبين الدوليين المحليين والاجانب بسبب ارتباطهم بمباريات ودية ورسمية مع منتخبات بلادهم.
&
وقسمت الفرق الـ14 المشاركة الى مجموعتين تلعب بنظام الدوري من دوري واحد، على ان يتأهل الاول والثاني منها الى الدور نصف النهائي.
&
وحقق الاهلي فوزا كبيرا على الوحدة 3-1 في الجولة الاولى ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية مع الظفرة الفائز على الفجيرة بنفس النتيجة.
&
وسيفتقد الاهلي اضافة الى لاعبيه الدوليين في منتخب الامارات الذي يستعد للمشاركة في كأس الخليج الثانية والعشرين في الرياض التي تنطلق في 13 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي حارس مرماه ماجد ناصر الذي تعرض لعقوبة الايقاف لمدة ستة اشهر بعد بصقه على حكم مباراة فريقه مع العين في الجولة الاخيرة من الدوري.
&
ويلعب ضمن المجموعة نفسها، بني ياس الخاسر في الجولة الاولى امام الشارقة صفر-1 مع ضيفه الامارات الذي يفتتح مبارياته في المسابقة، في حين يحل الشارقة ضيفا على الفجيرة باحثا عن الفوز الثاني على التوالي وتعزيز موقفه في لائحة الترتيب.
&
&وتخطف مباراة الجزيرة والعين الاضواء في المجموعة الاولى حيث يتطلع الفريقان الى تعويض خسارتهما في الجولة الاولى امام النصر والاتحاد كلباء على التوالي بنتيجة واحدة 1-صفر.
&
ويحل الشباب متصدر المجموعة الاولى ضيفا على كلباء الثاني الذي يملك نفس رصيده (3 نقاط) وهو منتشيا بفوزه الكبير على الوصل 3-صفر، في حين سيلعب الاخير مع ضيفه عجمان الذي غاب عن الجولة الاولى.