قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتقد النجم الإسباني تشابي هيرنانديز صانع ألعاب برشلونة أن زميله في الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي يمكنه التألق وتحقيق نجاحات كبيرة في الدوري الإنكليزي في حال انتقاله للعب فيه، أكثر مما كان عليه في الدوري الإسباني.

ويرى اللاعب البالغ من العمر 34 عاما والذي توج بسبعة ألقاب في الدوري الاسباني ثلاثة ألقاب في دوري ابطال اوروبا خلال الفترة التي قضاها في النادي الكاتالوني، أن الفلسفة الدفاعية لأندية الدوري الإنكليزي ستمنح اللاعب البالغ من العمر 27 عاما تألقا أكير وتحقيق نجاحات أكبر من تلك التي حققها في الليغا.

وقال تشافي لمراسل شبكة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أعتقد أنه سيكون أفضل في الدوري الانكليزي الممتاز لأن نظام اللعب فيه ليس دفاعيا، ميسي يمكنه أن يحقق نجاحات أكثر في البرييمرليغ، فهو يمتلك قدرات فنية وبدنية تؤهله لذلك بسهولة وخاصة أن طبيعة المنافسة هناك ستناسبه أكثر".

وأضاف "عندما نواجه الأندية الإنكليزية تدافع أمامنا على أساس واحد على واحد ، لذلك فإن ميسي سيجد المساحات اللازمة التي يحتاجها والتي يفقدها في الدوري الإسباني".

جدير بالذكر أن اسم الدولي الأرجنتيني ارتبط كثيرا بالانتقال إلى أحد أندية البريميرليغ كمانشستر سيتي أو تشلسي، لكن اللاعب لطالما أكد في العديد من المناسبات أنه سعيد لوجوده في برشلونة وأنه يرغب في الاعتزال في كامب نو.