&بدأ الخناق يضيق شيئاً فشيئاً حول الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول بسبب النتائج المتواضعة للريدز في الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن مدرب ليفربول بات بالفعل يواجه خطر الإقالة من منصباً كمدير فني لفريق ملعب أنفيلد رود عقب الخسارة أمام كريستال بالاس بنتيجة 1/3 في الجولة السابقة من الدوري الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإيرلندي الشمالي يواجه انتقادات كبيرة من الجماهير ووسائل الإعلام بسبب تراجع الريدز من المركز الثاني في البريمير ليغ في الموسم الماضي إلى المركز الـ12 في الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن ليفربول فشل في تدعيم صفوفه بلاعبين بارزين قادرين على الارتقاء بمستوى الفريق على الرغم من التعاقد مع الإيطالي ماريو بالوتيلي مقابل 16 مليون جنيه استرليني ولازار ماركوفيتش ومهاجم ساوثهامبتون السابق أدم لالانا الذي قدم إلى ملعب أنفيلد رود مقابل 25 مليون باوند.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن النادي الانكليزي العريق لا يعاني فقط في الجبهة الهجومية بل أيضاً على المستوى الدفاعي إذ ظهر الكرواتي الجديد ديان لوفرين بمستوى متواضع منذ بداية الموسم بجانب رحيل الدنماركي دانييل أغير وعدم تواجد الفرنسي مامادو ساخو في التشكيلة الأساسية.
&
وفي دوري أبطال أوروبا، حقق ليفربول فوزاً وحيداً مقابل ثلاث هزائم متتالية أمام ريال مدريد الإسباني في مباراتي الذهاب والإياب وبازل السويسري في دور المجموعات.
&