&يسعى تشلسي المتصدر الى استعادة سكة الانتصارات عندما يستضيف جاره اللندني توتنهام السابع الاربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان تشلسي سقط في فخ التعادل امام مضيفه سندرلاند صفر-صفر فاستغل مانشستر سيتي حامل اللقب الفرصة وقلص الفارق بينهما الى 6 نقاط بفوزه الثمين على مضيفه ساوثمبتون صاحب الوصافة قبل المرحلة الثالثة عشرة 3-صفر.
&
ويحل سيتي ضيفا على سندرلاند في سعيه الى مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتقليص فارق النقاط الست في حال تعثر جديد لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
ويخوض تشلسي مباراته امام جاره في غياب هدافه الدولي الاسباني دييغو كوستا بسبب الايقاف، بيد ان مورينيو يملك الاسلحة الفتاكة لحسم الدربي اللندني في مقدمتها الدولي العاجي ديدييه دروغبا.
&
واكد المدافع العملاق غاري كاهيل ان فريقه اهدر نقطتين ثمينتين امام سندرلاند ويتعين عليه تعويضهما سريعا، وقال "نحن مطالبون بتحقيق الفوز بعد تعادلنا مع سندرلاند، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".
&
وأضاف "عندما تلعب مع فرق تتراجع الى الدفاع وتشتت جميع الكرات يكون من الصعب هز الشباك" في اشارة الى مواجهة سندرلاند، موضحا "لكن في مثل هذه المباريات عندما تفشل في التسجيل يكون التعادل مهما لاننا كسبنا نقطة خارج قواعدنا".
&
بيد ان مهمة تشلسي لن تكون سهلة امام توتنهام الي سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزين متتاليين اخرهما على حساب ضيفه القوي ايفرتون 2-1.
&
في المقابل، تنتظر مانشستر سيتي رحلة محفوفة بالمخاطر الى سندرلاند الثالث عشر وهو سيحاول استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد 3 انتصارات متتالية في مختلف المسابقات للخروج بالنقاط الثلاث وتفادي ما حصل لتشلسي في زيارته الاخيرة لملعب "استاديوم اوف لايت".
&
وحذر قطب دفاع مانشستر يونايتد سابقا وسندرلاند حاليا ويس براون مانشستر سيتي بان مهمته لن تكون سهلة وسيواجه مقاومة شرسة على غرار تشلسي، وقال "بعد هذه النتيجة امام تشلسي، كل شىء وارد".
&
وسيحاول رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فك عقدة ملعب "استاديوم اوف لايت" حيث خسروا مبارياتهم الاخير الاخيرة عليه وبنتيجة واحدة صفر-1.
&
ويخوض ساوثمبتون الثالث والساعي الى استعادة التوازن بعد سقوطه امام مانشستر سيتي، اختبارا لا يخلو من صعوبة عندما يحل ضيفا على ارسنال السادس.
&
ويسعى رجال المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد خسارتين متتاليتين في البريمر ليغ، وسيستغلون عاملي الارض والجمهور والمعنويات المهزوزة لرجال المدرب الهولندي رونالد كومان، لكسب النقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في دخول المربع الذهبي.
&
ويملك مانشستر يونايتد الرابع فرصة ذهبية لتحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يستضيف ستوك سيتي الثاني عشر الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
&
ويحل وست هام الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الاخيرة بفوزه على نيوكاسل 1-صفر السبت، ضيفا على وست بروميتش البيون الخامس عشر والذي يطمح الى وقف 3 هزائم متتالية.
&
وفي باقي المباريات، يلعب بيرنلي التاسع عشر قبل الاخير مع نيوكاسل التاسع، وليستر سيتي صاحب المركز الاخير مع ليفربول الحادي عشر، وسوانسي سيتي الثامن مع كوينز بارك رينجرز الثامن عشر، وكريستال بالاس الرابع عشر مع استون فيلا السادس عشر، وايفرتون العاشر مع هال سيتي السابع عشر.
&
&