&تعرض النجم الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لحالة " إغماء " خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق كورنيا أحد أندية الدرجة الثالثة الإسبانية في إياب دور الستة عشر من كأس إسبانيا والتي انتهت بفوز النادي الملكي بخماسية نظيفة أمس الثلاثاء .

وكانت الدقيقة " 56 " من عمر المباراة قد شهدت تعرض النجم الألماني لضربة قوية في وجهه اثر اصطدامه باسرايل لاعب كورنيا ، وهو ما تسبب في سقوط خضيرة على الأرض مغماً عليه ليُثير المخاوف حول قوة الإصابة التي تعرض لها في ظل عدم إستجابته لنداءات زملائه اللاعبين الذين حاولوا الإطمئنان على حالته الصحية .
&
هذا وقد تدخل الجهاز الطبي بالنادي للوقوف على إصابة خضيرة الذي كان ممداً على أرضية الملعب دون حراك قبل أن يستجيب أخيراً لمحاولات الإخصائي الطبي ويستجيب لإرشاداته ، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق قرر إخراجه من ملعب المباراة والزج بالإسباني خيسي رودريغير العائد من إصابة ابعدته عن الملاعب قرابة الثمانية أشهر .
&
واشارت صحيفة " ماركا " المقربة من البيت الملكي ، بأن خضيرة يعاني من إرتجاج في رأسه بعد الاصطدام ، وقد قضى الليلة الماضية في المستشفى من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات على رأسه من أجل الاطمئنان على وضعيته بعد الضربة التي تلقاها في الوجه.
&
إلى ذلك علق مدرب الفريق الإيطالي حول إصابة اللاعب الألماني قبل ظهور نتائج فحوصاته الطبية ، حيث أوضح في تصريحات لوسائل الإعلام قائلاً :" لقد تعرض لضربة في الرأس ، أنه بحال جيدة جداً ولكنه سيبقى في المستشفى من أجل الاطمئنان على سلامته".
&
وعن التبديل الذي اجراه بخروج المدافع الفرنسي رافاييل فاران بسبب شعوره بالام عضلية ، اعترف أنشيلوتي ان التبديل جاء حرصاً على عدم تعرض اللاعب لأي مضاعفات حول موضع العضلة ، حيث علق قائلاً :" فاران لم يتعرض لإصابة ولكنه لم يكن قادراً على اللعب بشكل اعتيادي بسبب عدم ارتياحه من أداء عضلة فخذه اليمنى ، لذلك اتخذت قراراً باستبداله تجنباً للمخاطرة وحدوث أي مضاعفات في حال لو أكمل بقية دقائق &المباراة".&
&
شاهد لقطة للإصابة :&