&كشفت صحيفة " لو باريزيان " الفرنسية &عن السبب الحقيقي الذي دفع بالمدرب الفرنسي لوران بلان إلى إراحة المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن المباراة التي جمعت ناديه باريس سان جيرمان بليل لحساب الجولة الـ 16 من الدوري الفرنسي أمس الأربعاء .

وبحسب الصحيفة المقربة من حديقة الأمراء فأن السلطان لا يزال غير جاهز و يعاني من الإصابة التي ألمت به و ابعدته عن الملاعب قرابة الشهرين في بداية الموسم الجاري .
&
و أوضحت الصحيفة أن ابراهيموفيتش &ما زال يشعر بالآم حادة في قدمه اليسرى بسبب تلك الإصابة التي لم يتعافى منها بشكل تام ، مضيفة بأن المهاجم السويدي قام بعمل زيارة لعيادة أحد الأطباء بعيداً عن الجهاز الطبي للنادي للتأكد من خطورة الإصابة.
&
و ابدت الصحيفة شكوكها في قدرة إبراهيموفيتش على اللحاق بمباراة برشلونة الأربعاء المقبل برسم الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا ، بل و شككت حتى في إمكانية ان يستعيد السلطان مستواه الفني المعتاد خاصة بعدما بلغ سن الـ 33 عاماً من عمره.
&
و جاء تقرير الصحيفة الباريسية ليفند التصريحات التي ادلى بها مدرب الفريق بلان الذي ارجع غياب إبراهيموفيتش عن مباراة ليل لدواع فنية تتعلق بمنح السلطان مزيداً من الراحة ليكون على اتم الجاهزية للمباراة المرتقبة التي ستجمعه بناديه السابق برشلونة على ملعب النيو كامب.