&سجل كل من ستيفان كوري وكلاي طومسون 21 نقطة ليقودا فريقهما غولن ستايت ووريرز الى تحقيق فوزه الثالث عشر على التوالي ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين وكان على مينسوتا تمبروولفز 102-86.

وهي افضل سلسلة من الانتصارات المتتالية لغولدن ستايت الذي اضاف له شون ليفينغستون وماريز سبيتس 12 نقطة لكل منهما.
&
وتعرض لاعب الارتكاز الاسترالي اندرو بوغوت في صفوف الفائز &لاصابة في ركبته اليمنى واضطر الى ترك الملعب بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة.
&
ولم يخسر غولدن ستايت اي مباراة منذ سقوطه امام سان انطونيو حامل اللقب الموسم الماضي في 11 تشرين الثاني/نوفمبر.
&
وعلى الرغم من الفوز فان مدرب غولدن ستايت ستيف كير اعترف بان فريقه لم يلعب جيدا وقال "لم نقدم افضل مستوى لنا هذه الامسية، لعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني فقط".
&
ولم يكن غولدن ستايت الوحيد الذي تابع سلسلة انتصارات بل حذا حذوه كليفلاند كافالييرز الذي حقق فوزه السابع على التوالي وكان على بروكلين نتس 110-88.
&
وتابع هذه المباراة الامير ويليام وزوجته كايت على هامش زيارتهما الى مدينة نيويورك.
&
واكتفى لوبرون جيمس نجم كليفلاند بتسجيل 18 نقطة وساهم في 7 تمريرات حاسمة، في حين اضاف كيفن لاف 19 نقطة و14 متابعة للفائز ايضا.
&
وحافظ بروكلين نتس الذي خاض المباراة في غياب لاعب الارتكاز جو جونسون على مسافة قريبة من النقاط عن منافسه قبل ان ينهار في الدقائق الست الاخيرة حيث سجل كليفلاند 24 نقطة مقابل 6 فقط لمنافسه.
&
وكان ال هورفورد افضل مسجل في صفوف الخاسر (25 نقطة).&
&
وفي المباريات الاخرى، فاز اتلانتا هوكس على انديانا بيسرز 108-92، وواشنطن ويزاردز على بوسطن سلتيكس 133-132 بعد التمديد، وتورونتو رابتورز على دنفر ناغتس 112-107 بعد التمديد، وساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 101-92، ولوس انجليس كليبرز على فينيكس صنز 121-120 بعد التمديد.