&تمكن ثلاثي خط هجوم نادي برشلونة الإسباني من التسجيل سوياً للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي حدث هذا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة القارية، استقبل برشلونة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وهما قد حسما بطاقة التأهل منذ الجولة قبل الماضية.
&
وبدت أهمية المواجهة الأوروبية بين البلوغرانا والباريسيين في تحديد صاحب الصدارة وبطل المجموعة لتفادي اللعب من كبار أندية القارة العجوز في الدور الثاني.
&
وعلى الرغم من تقدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالنتيجة إلا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رد سريعاً وأحرز هدف التعادل بعد تمريرة من زميله الأوروغوياني لويس سواريز.
&
وفي مطلع الشوط الثاني، جاء الدور على البرازيلي نيمار دا سيلفا ليضع برشلونة في المقدمة بهدف رائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
&
وأكمل الأوروغوياني لويس سواريز القادم من ليفربول الانكليزي في الانتقالات الصيفية الماضية مثلث الرعب الهجومي وأحرز هدف الأمان لفريق المدرب لويس إنريكي.
&
وهذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها الثلاثي الهجومي في برشلونة من تسجيل الأهداف مجتمعين في مباراة واحدة ما يؤشر إلى تألق بشكل أكبر في النصف الثاني من الموسم الجاري.
&