قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى الطلبة الى تحقيق فوزه الرابع عندما يلتقي ضيفه النجف الاربعاء في المرحلة التاسعة من بطولة العراق لكرة القدم وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.
&
ويشغل الطلبة الذي يحاول استثمار ارضه وجمهوره، المركز الرابع (11 نقطة) وبفارق الاهداف خلف الحدود بفارق الاهداف، بينما يقبع النجف في المركز الاخير.
&
ويستهل المصافي وضيفه الكهرباء مباريات المجموعة الاولى في هذه المرحلة غدا الاربعاء ايضا بلقاء متكافئ يتطلع فيه الاول لتعديل مساره وانقاذ مشواره بعد ان وصلت المسابقة الى منتصف رحلتها.
&
وفي المجموعة الاولى ايضا يستضيف نفط الوسط الخامس الخميس &لقاء مهما يجمعه بالجوية الثالث الذي يتقدم عليه بفارق نقطة فقط.
&
وستكون الفرصة مواتية امام نفط الجنوب الثاني (13 نقطة) للارتقاء الى الصدارة على حساب ضيفه كربلاء مستفيدا في حال تحقيقه الفوز، من غياب المتصدر الكرخ بسبب تأجيل مباراته امام اربيل.
&
وتختتم مباريات هذه المجموعة الجمعة بلقاء مرتقب للزوراء امام ضيفه زاخو.
&
وفي المجموعة الثانية، يواجه النفط بقيادة مدربه ثائر جسام ضغوطات الادارة المطالبة بتصحيح المسار والعودة الى اجواء المسابقة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز سوى مرى واحدة وبقرار لجنة الانضباط، وذلك عندما يلتقي الخميس الميناء على ملعبه.
&
والوضع ذاته بالنسبة لمدرب الميناء اسعد عبد الرزاق اذ بات هو الاخر مطالبا بالعمل لكي يستعيد فريقه توازنه والعودة الى سكة الانتصارات &التي مر عليها مرة واحدة فقط منذ انطلاق المسابقة.
&
ويملك النفط &6 نقاط في المركز السابع امام منافسه بفارق نقطة واحدة.
&
ويواجه الحدود اختبارا صعبا امام بغداد الخميس ايضا حيث سيحاول انتزاع المركز الثاني من منافسه الذي يتقدم عليه بفارق نقطة فقط.
&
&