اصبح المنامة المنامة شريكا مؤقتاً للرفاع في الصدارة اثر فوزه على الحالة 2-1 الأحد على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في مباراة مقدمة من المرحلة الرابعة عشرة في الدوري البحريني لكرة القدم.

وكان الحالة البادىء بالتسجيل عن طريق راكان مفلح (15) رغم الأفضلية التامة للمنامة الذي سيطر على المجريات منذ انطلاقة المباراة.

وأدرك مهاجم المنامة البرازيلي تياغو فرنانديز التعادل للمنامة برأسية جميلة (30).

ومع بداية الشوط الثاني كثف المنامة هجماته، ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق تياغو فرنانديز نفسه (50).

ولعب المنامة بعشرة افراد في الدقائق الأخيرة بعد طرد عيسى موسى لحصوله على انذارين (87).

ووضع الفوز المنامة في المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر الرفاع الذي يملك مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الحالة عند 14 نقطة في المركز السادس.

وتأتي انطلاقة المرحلة بعد فترة توقف طويلة نظرا لخوض المنتخب البحريني مباراته الأخيرة أمام قطر ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وستقام المرحلة بصورة متقطعة بداعي مشاركة 4 فرق هي المحرق والبسيتين في البطولة الخليجية للأندية، والرفاع والحد في كأس الاتحاد الآسيوي فضلا عن خوض منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.

وتستكمل مباريات المرحلة الرابعة عشرة مع لقاء النجمة مع البسيتين في 15 الجاري، فيما يلتقي المحرق مع سترة في 4 نيسان/أبريل، وتختتم في 18 منه بلقائي الحد مع المالكية، والشباب مع الرفاع.


الترتيب:

1- الرفاع 25 من 12 مباراة

2- المنامة 25 من 14

3- الحد 21 من 12

4- البسيتين 21 من 13

5- المحرق 21 من 13