أبدى النجم الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد فخره وسعادته الكبيرة بالهدف الرائع الذي سجله من مسافة 57.9 ياردة، في مرمى الحارس الاسباني أدريان كاستيلو حارس وست هام خلال مباراة الفريقين التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثنائية في المرحلة الحادية والثلاثين من البريميرليغ.

واعتبر روني بأن الهدف الذي سجله في شباك وست هام، أفضل من الهدف الذي سجله مواطنه ديفيد بيكهام لاعب الشياطين الحمر في مرمى ويمبلدون عام 1996.

وقال روني في تصريحات صحفية عقب المباراة: quot;أنا سعيد جداً بتسجيل هذا الهدف الرائع، تلك النوعية من الاهداف أحاول دائما تسجيلها سواء في التدريبات أو في المباريات، أنجح في تسجيلها أحيانا، وكذلك اليوم نجحت فيها، وهذا شيء رائع بالنسبة لي وللفريقquot;.

وعن المقارنة بين الهدف الذي سجله في وست هام، وهدفه ضد مانشستر سيتي على ملعب اولد ترافورد في شهر فبراير 2011، وكذلك الهدف الذي سجله ضد نيوكاسل في أبريل 2005، قال روني: quot;الامر متروك هناك لن أقول انه المفضل لديquot;.

وأضاف quot; أعتقد أنه هدفي اليوم أفضل من الهدف الذي أحرزه بيكهام عام 1996من منتصف الملعب في ويمبلدونquot;.

من جانب آخر أكد روني بأن فريقه قدم مباراة رائعة واستحق الفوز ،مشيرا الى أنه كان يأمل باستغلال الفرص العديدة التي سنحت له خلال مجريات اللقاء.

شاهد هدف روني الرائع: