ناشد ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني زملائه اللاعبين بعدم التركيز فقط على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مؤكداً أن فريقه لن يلعب بطريقة دفاعية وسيسعى للسيطرة على وسط الملعب وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

وقال هاملز لمجلة كيكر الألمانية:quot;الريال ليس فقط رونالدو بل هناك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل بيل وكريم بنزيما كما أن هناك دي ماريا في الوسط يلعب بشكل رائعquot;.

وأضاف:quot;سنسعى للسيطرة علي وسط الملعب من الدقيقة الأولي, يجب أن نحقق نتيجة ايجابية خارج الديارquot;.

وتابع المدافع الدولي الألماني المتابع بقوة من برشلونة الإسباني مانشستر يونايتد الإنكليزي قائلاً:quot;هدفنا تسجيل هدف خارج الديار, لن نلعب بطريقة دفاعية ضد الريالquot;.

تعد المباراة ثأرية لريال مدريد الإسباني بعدما تسبب الفريق الألماني في إخراجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بسقوطه في ملعب سيغنال إيدونا بارك بنتيجة 4/1 وانتزع بطاقة التأهل لنهائي ويمبلي رغم الخسارة إياباً في البرنابيو بهدفين نظيفين.

ويلعب ريال مدريد مباراته الأولى على أرضه ووسط جماهيره في سانتياغو برنابيو الأربعاء القادم ثم يطير إلى ألمانيا لخوض مباراة العودة ضد فريق يورغن كلوب الذي يخوض المواجهتين وهو منقوص من عدد بارز من نجومه اللامعين بسبب كثرة الإصابات والإيقافات.