كشفت تقارير صحفية بأن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي جدد اهتمامه بضم الظهير البرازيلي لبرشلونة الإسباني داني ألفيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة quot;ذا صنquot; أن مسؤولي النادي الإنكليزي أبدوا استعدادهم لتقديم مبلغ 18 مليون يورو من أجل الظفر باللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولم تكن هذه المحاولة الأولى التي يبدي فيها النادي الانكليزي رغبته بضم اللاعب البرازيلي، حيث كان قد حاول اقناعه بالانضمام اليه في أكثر من مرة منذ انضمام اللاعب الى الفريق الكاتالوني عام 2008 قادما من اشبيلية الإسباني.

وظهرت اقوى الشائعات بانتقال الظهير البرازيلي الى السيتيزن في صيف عام 2010، وفي ذلك الوقت تكهنت وسائل الاعلام البريطانية بإمكانية رحيل اللاعب الى الفريق الانكليزي ،في ظل اسرار مدرب الفريق السابق، الإيطالي روبرتو مانشيني على ضم اللاعب، حيث كان النادي قد أبدى استعداده لتقديم مبلع 48 مليون يورو من أجل اقناعه بالانتقال اليه.

ألفيس الذي يرتبط بعقد مع النادي الكاتلوني حتى يونيو من عام 2015، ارتبط أيضا اسمه بالانتقال الى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في أكثر من مناسبة.

جدير بالذكر أن تقارير اسبانية كانت قد كشفت عن أن نادي برشلونة أبدى استعداده لبيع اللاعب البرازيلي على الرغم من تألقه في الفترة الأخيرة، وذلك في حال تلقيه عرضا ماليا مناسبا، حيث حدد سعره بـ 15 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على تسريحه.

ويعتزم مدرب الفريق، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو، الاعتماد على اللاعبين مارتين مونتويا و ادريانو كوريا ابتداءا من الموسم المقبل وهو ما جعل النادي الكاتالوني يبدي استعداده لبيع الظهير البرازيلي.