&رفع اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، دعوى قضائية ضد صديقته السابقة جيانينا، ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا.

&وكشفت صحيفة " الموندو" الإسبانية أن أغويرو يتهم ابنة مارادونا بعدم السماح له برؤية ابنه منها، بنجامين أغويرو مارادونا، البالغ من العمر 5 سنوات.
&
وقال أغويرو في الدعوى &التي رفعها ضد جيانينا &أنّ هذه الأخيرة فضت تطبيق نظام تواصله مع ابنه، الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين بعد انفصالهما مطلع عام 2013 عقب علاقة دامت أكثر أربعة أعوام.
&
وأوضحت الصحيفة &الإسبانية أن أغويرو رفع الدعوى ضد ابنة مارادونا بعد أن رفضت رؤيته ابنه قبل سفره مع منتخب الأرجنتين إلى البرازيل للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم،حيث لا يزال لاعب المان سيتي متواجد رفقة زملائه في &منتخب بلده بعد نجاهم في التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمونديال.
&
كما &اشتكى أغويرو من عدم سماح &جيانينا لابنهما بالسفر مع جديه لوالده أو السماح بسفره معه إلى البرازيل لمشاهدة &مباراة للمنتخب الأرجنتين في المونديال.
&
وبالمقابل نفت جيانينا معرفتها بأي معلومات عن هذا الأمر، مؤكدة أنّها لم تمانع أبداً أن يرى أغويرو ابنه في أي وقت يرغب فيه، مضيفة أنّ لديها مكالمات ورسائل من المهاجم &الأرجنتيني لم تكشف عنها من قبل وربما تقوم بهذا الأمر أمام العدالة.
&
ولم يقتصر غضب أغويرو على جيانينا بل امتد إلى والدها مارادونا بسبب ظهور ابنه في البرنامج الذي يقدمه أسطورة الكرة الأرجنتينية حالياً على شبكة "تيلي سور" الفينزويلية خلال نهائيات مونديال البرازيل.
&
وحول هذا الغضب قالت جيانينا أنّها لا ترى وجود ما يحول دون ظهور ابنها في برنامج جده، مبينة أنّ مارادونا بكى عندما علم بالدعوى التي رفعها عليها أغويرو، ناعتاً إياه بـ"الجبان".
&
الجدير بالذكر أنّها ليست هذه هي المرة الأولى التي يصف بها مارادونا، سيرجيو أغويرو بالجبن بحيث &كانت المرة الأولى لما قرر اللاعب الشاب الانفصال عن ابنته جيانينا التي يحبها &دييغو كثيراً لوقوفها إلى جانبه لما كان يعاني من الإدمان على المخدرات و ساعدته كثيراً على الإقلاع عن تناولها.
&