قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&استعانت مدينة دبي بجهود اسطورة كرة السلة الامريكي كريم عبد الجبار نجم فريق لوس انغلوس ليكرز السابق، في حملة الصحة واللياقة التي يشرف عليها مجلس دبي الرياضي.

&وتقام تلك الحملة خلال الفترة من 28 الى 31 أكتوبر المقبل، لتوعية المقيمين والوافدين بمرض السكرى ورفع المستوى الصحي بين سكان دبي، و تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة باعتبارها واحدة من أنجح الوسائل لمحاربة الأمراض.
&
وأعرب كريم عبد الجبار عن سعادته في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر &بالعودة الى دبي ، معتبراً المشاركة في هذه التظاهرية فرصة طيبة للتوعية بأهمية الرياضة ، معرباً عن أمله في ان يحقق الحدث النجاح المطلوب.
&
وسيقوم كريم عبد الجبار بتنفيذ مجموعة من البرامج خلال الفعالية من بينها اجراء حصص تدريبية حول المهارات الأساسية لكرة السلة ، إضافة إلى جلسات نقاش يتحدث فيها عن أهمية ممارسة الرياضة ودورها في الوقاية من مرض السكري.
&
ويعتبر الأسطورة كريم عبد الجبار من أشهر لاعبي كرة السلة في تاريخها طبقاً &للإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته مع اللعبة التي استمرت عبر 20 عاماً حصل خلالها على ستة ألقاب في للدوري الأمريكي للمحترفين ، وترك بصمة واضحة في عالم كرة السلة ، بجلوسه على عرش هدافي البطولة بعد ان سجل 38,387 نقطة محققاً أعلى معدل في تاريخ كرة السلة الأمريكية.
&
وكان لاعب السلة الشهير أعلن إسلامه قبل سنوات واتجه بعد الاعتزال للأعمال الخيرية حيث تم اختياره سفيرا للثقافة والتعليم من قبل هيلاري كلينتون ، وأسهم الاسطورة الامريكي في العديد من الحملات الخاصة بتعليم الصغار فنون كرة السلة من خلال معسكرات صيفية شارك فيها أكثر من عشرين ألف طالب ، كما يسهم بالكتابة من خلال عدد من الاصدارات الصحفية في أمريكا.
&