يبدو أن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي ما زالت مصرة على التعاقد مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد، وذلك على الرغم من التقارير التي كشفت عن قرب النادي الإنكليزي من ضم الدولي الكولومبي دافيد اوسبينا حارس نيس الفرنسي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن تقارير إنكليزي سرية أن جهود النادي الإنكليزي لضم الحارس الإسباني تسارعت في الأيام الأخيرة في ظل اقتراب النادي الملكي من حسم صفقة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

واشارت التقارير إلى أن أرسنال يسعى لتقديم عرضا للحارس الإسباني يقضي بانتقاله لملعب الإمارات بشكل مجاني بعد أن يفسخ القديس تعاقده مع النادي الملكي بالتراضي علما أن شرطه الجزائي مع الريال يقدر بـ 180 مليون يورو،&

ووفقا لما نقلته الصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي ستمنح الحارس الإسباني حوالي 9 ملايين يورو كراتب سنوي في حال انتقاله.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن أرسنال يتابع عن كثب وضع كاسياس مع ريال مدريد، من أجل ضمه لمواصلة تقدمه في مشروعه الرياضي الجديد للموسم المقبل.

وعلى الرغم من التقارير التي أشارت إلى توصل النادي الإنكليزي إلى اتفاق مع نادي نيس الفرنسي بخصوص انتقال حارس مرمى الاول الدولي الكولومبي دافيد اوسبينا الى صفوف المدفعجية، إلا أن الصحيفة تكهنت بتعثر المفاوضات بين الناديين، وبالتالي فإن الهدف الرئيسي في الوقت الحالي هو كاسياس.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام من التقرير الذي أوردته صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية حول طلب كاسياس من مسؤولي نادي ريال مدريد تسهيل مهمته في الرحيل من خلال تسريحه مجاناً، أي فسخ عقده و فسح له المجال للانضمام للفريق الذي يريده على شكل صفقة حرة، علما أنه مرتبط مع النادي الأبيض حتى يونيو2017.&