كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تحسم صفقة التعاقد مع النجم الأرجنتيني أنحيل دي ماريا جناح ريال مدريد الإسباني في الساعات القليلة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان عرض بيع لاعبه الأرجنتيني ايزيكيل لافيتزي إلى نادي أتليتكو مدريد الإسباني من أجل فسح المجال أمام التعاقد مع دي ماريا الذي يبدو أن مستقبله سيكون خارج أسوار سناتياغو برنابيو.

ووفقا للصحيفة فإن الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد ميغيل انخيل جيل تواجد أمس في العاصمة الفرنسية باريس والتقى مع المسئولين في النادي الباريسي الذين عرضوا عليه اللاعب الأرجنتيني لافيتزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب سان جيرمان لوران بلان لا يعول كثيرا على اللاعب الأرجنتيني، وبالتالي لا يمانع رحيله هذا الصيف لفسح المجال أمام وصول دي ماريا المحتمل، إذ أن النادي الباريسي سيكون مجبرا على التخلي عن أحد لاعبيه في حال أراد جلب دي ماريا، لتجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

ولم يعتمد بلان على لافيتزي سوى في مباريات قليلة في الموسم الماضي في ظل تواجد كل من زلاتان إبراهيموفيتش وإديسون كافاني، كما انه لا يملك أي عرض من قبل الأندية الأخرى.

ويجيد لافيتزي اللعب في مركزي خط الوسط والهجوم، وقد يكون إضافة إلى كتيبة مدرب أتليتكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إلى جانب لاعب الفريق كوكي.

وفي حال موافقة اللاعب الدولي الأرجنتيني على الانتقال الى بطل الليغا فإنه سيكون مجبرا على تخفيض راتبه الكبير الذي يتقاضاه مع باريس سان جيرمان.