&جدد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي صحة التكهنات التي أشارت إلى قرب انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني بعدما قام فجأة وبدون مقدمات بمتابعة حسابات ثلاثة لاعبين من الفريق الملكي دفعة واحدة على موقع التواصل الاجتماعي " إنيستغرام " .

&ونشرت صحيفة " آس " الإسبانية صورة لحساب فالكاو عبر موقع الصور الشهير " إنيستغرام " تكشف فيه من خلاله قيام الدولي الكولومبي بمتابعة حسابات كل من الألماني سامي خضيرة، والإسباني إيسكو ألاركون والويلزي غاريث بيل &، لينضموا إلى بقية لاعبي النادي الملكي الذين يتابعهم في وقت سابق على غرار &البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي بيبي والفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي مارسيلو والبرتغالي فابيو كوينتراو.
&
وبحسب الصحيفة أن ماقام به فالكاو يؤكد صحة التقارير الأخيرة التي اشارت بانتقاله لصفوف النادي الملكي وعدم سعادته في صفوف نادي الإمارة الفرنسية.
&
وكان فالكاو قد قام في شهر يونيو الماضي بتغيير مفاجئ في بياناته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي &"فيسبوك" ، عندما قام بتغيير مكان إقامته من مدينة موناكو الفرنسية إلى &مدينة مدريد الإسبانية، في إشارة واضحة على قرب عودته إلى العاصمة الإسبانية من بوابة النادي الملكي.
&
ولم يخف النمر الكولومبي رغبته في الانتقال الى النادي الملكي، حيث حاول مؤخرا بشتى الطرق الحصول على اهتمام رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز، خصوصا بعد الإصابة التي يعاني منها والتي قد تشكل الخطر الأكبر في تحقيق حلمه باللعب مع الريال.
&
الجدير ذكره أن صحيفة " آس" &قد أكدت بأن فالكاو تحدث مع زملائه في المنتخب الكولومبي في مونديال البرازيل بعد زيارة له في ساوباولو، حيث تحدث لهم عن مستقبله وحول الشائعات التي تربطه بالانتقال الى ريال مدريد حيث قال: "المستقبل في يد فلورينتينو بيريز، وأنا على استعداد للتقليل من راتبي الشخصي من أجل الانتقال الى ريال".