&يشعر الحارس الإسباني دييغو لوبيز، بالظلم &في نادي ريال مدريد بعدما قررت إدارة الفريق الملكي الاستغناء عن خدماته في الموسم الرياضي الجديد (2014-2015) والاحتفاظ بزميله إيكر كاسياس، في ظل قدوم حارس مرمى منتخب كوستاريكا، كيلور نافاس.

&و قد كشف صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أنّ دييغو لوبيز قد انفجر غضباً أثناء رحلة العودة إلى إسبانيا من الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الاثنين، ففي الطائرة قال دييغو لبعض مسؤولي نادي ريال مدريد: "أنا الأفضل وأنتم تعرفون ذلك، ولكن افعلوا ما تريدون".
&
وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من النادي الملكي ، أنّه في حال ما إذا لم يصل عرض يثير اهتمام دييغو لوبيز من الناحية الرياضية والاقتصادية فقد يستمر في ريال مدريد، ما سيؤدي إلى مشكلة كبيرة للمدرب الإيطالي للميرينغي، كارلو أنشيلوتي، بتواجد ثلاث حراس ذو إمكانيات كبيرة، سيضطر أحدهم لمتابعة المباريات الرسمية للفريق من المدرجات، بدءا من لقاء كأس السوبر الأوروبي، المقرر يوم 12 أغسطس الجاري أمام نادي اشبيلية الأندلسي.
&
وكان اسم دييغو لوبيز قد تداول، خلال الأسابيع القليلة الماضية، في إمارة موناكو الفرنسية بعد تخلي مسؤولي النادي المحلي عن فكرة التعاقد مع الحارس السابق لنادي برشلونة، فيكتور فالديز، ولكن وبحسب مانويل غارسيا كويلون، وكيل أعمال لوبيز، فإنّه لم يتلقى أي عرض رسمي من مسؤولي الفريق الفرنسي بشأن موكله&
&