&عبر المهاجم الإيطالي دانيال أوسفالدو المنتقل حديثاً لصفوف إنتر ميلان الإيطالي بنظام الإعارة قادماً من نادي ساوثامبتون الإنكليزي عن سعادته وافتخاره باللعب ضمن صفوف النيراتزوري الموسم المقبل .

وكان مسيرو الإنتر قد عقد صفقة تبادلية مع نظرائهم في ساوثهامبتون بأن يلعب أوسفالدو للفريق بنظام الإعارة لموسم واحد في مقابل موافقة النيراتزوري على انتقال لاعبه الجزائري سفير تايدر لاعب وسط الفريق لصفوف الفريق الإنكليزي ، كما أن العقد المبرم بين الطرفين يتيح للإنتر شراء عقد المهاجم الإيطالي بنهاية فترة اعارته بقيمة تصل إلى 7 ملايين يورو .
&
إلى ذلك أوضح أوسفالدو في حديث مقتضب لقناة الإنتر في معرض تعليقه على انتقاله لصفوف النادي اللومباردي ، حيث قال :" أنا سعيد جداً بالانتقال لصفوف الإنتر ، وأكاد لا اطيق صبراً حتى أبدأ مغامرتي مع الفريق " .
&
وتابع :" لقد لاحظت فور وصولي المودة والمحبة التي اظهرتها الجماهير لي ، وأنا سعيد جداً بذلك ، فوصولي &للإنتر هو شرف بالنسبة لي ، وأتمنى أن أقدم مستويات جيدة بقميص الفريق ، وأريد أن أقول للجماهير بأننا سنفعل كل مافي وسعنا من أجل منحكم الفرح والرضى على مانقدمه للفريق &".
&
وكان اوسفالدو انضم الموسم الماضي الى ساوثمبتون مقابل صفقة قياسية للنادي بلغت 15 مليون جنيه استرليني لكنه عانى لفرض نفسه في ملعب "سانت ماري".
&
خاض اوسفالدو الارجنتيني الاصل 12 مباراة مع منتخب ايطاليا لكنه لم ينجح بسحب تألقه الى الملاعب الانكليزية فسجل 3 اهداف فقط في 13 مباراة مع ساوثمبتون، وتم تغريمه 40 الف جنيه واوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الانكليزي بعد عراك على خط الملعب في مواجهة نيوكاسل في كانون الاول/ديسمبر الماضي.
&
واعير اوسفالدو (28 عاما) الى يوفنتوس الايطالي بعد مشاجرة مع زميله البرتغالي خوسيه فونتي.
&
واغاظ اوسفالدو مسؤولي ساوثمبتون لتأخره عن تحضيرات الموسم الحالي قبل ان يتم نقله مجددا الى الدوري الايطالي حيث تألق مع روما بين 2011 و2013، علما بانه حمل الوان اتالانتا وليتشي وفيورنتنيا وبولونيا الايطالية سابقا.