كشفت تقارير صحفية إنكليزية عن رغبة نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في التعاقد مع اللاعب الإنكليزي جاك ويلشير متوسط ميدان أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب مار ورد في صحيفة ميترو" الإنكليزية فإن إدارة السيدة العجوز بدأت الشروع في معرفة ما إذا كان ارسنال سيكون مستعدا للتخلي عن جاك ويلشير هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الدولي الإنكليزي البالغ من العمر 22 عاما قد لا يكون أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الفرنسي ارسين فينغر في الموسم المقبل بعد الإصابة التى ضربت اللاهعب في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي قد يستغله النادي الإيطالي لخطف اللاعب من النادي اللندني.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الإيطالي تجري مفاوضات مع ممثلين عن اللاعب من خلال قنوات غير رسمية لمعرفة مدى استعداد أرسنال لبيع لاعب خط الوسط.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يقبل بأي عرض يقدم للاعب كون المدرب الفرنسي يرى بأن جاك ويلشير سيصبح القائد المستقبلي للمدفعجية، ولكن معاناة اللاعب من الإصابات المتكررة قد تجعل فينغر يغير رأيه في حال تلقي ناديه عرضا مناسبا من النادي الإيطالي.

ومن بين الأسباب الأخرى التي قد تعجل في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق هذا الصيف، هو ضبط اللاعب وهو يدخن ويشرب الكحول داخل مسبح خلال عطلته الصيفية، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الانتقادات داخل أروقة النادي اللندني خصوصا وان هذه ليست المرة الأولى التي يتم ضبطه فيها متلبسا وهو يدخن.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن رغبة النادي الإيطالي في التعاقد مع ويلشير جاءت تحسبا لرحيل لاعب خط وسط التشيلي ارتورو فيدال المطلوب بقوة من مانشستر يونايتد الإنكليزي.