اعترف الحارس إيكر كاسياس قائد ريال مدريد الإسباني الذي ربما يعيش أسوأ لحظات حياته، بأنه لم يكن في أفضل حالاته في الأشهر الأخيرة، وذلك عشية مباراة كأس السوبر الأوروبية التي ستجمع الفريق الملكي مع إشبيلية الإسباني في مدينة كارديف الويلزية.

وقال كاسياس في مؤتمر صحفي: "لا أعتقد أنني أعيش أسوأ لحظة في مسيرتي، هناك الكثير من المباريات التي تلعبها تكون فيها بعض لحظات الجيدة والحظات السيئة".

ووجه كاسياس لنفسه انتقادا ذاتيا بعد أدائه في نهائي دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد وكأس العالم مع المنتخب الإسباني وقال: "ربما أم أرتق إلى ما هو معتاد عليه الناس، ولكن هذه الأمور تحدث في المباريات، وباعتراف الجميع لم أكن في أفضل حالاتي في المباريات الأخيرة مع ريال مدريد والمنتخب الأسباني".

من جانب آخر أكد قائد ريال مدريد أنه لم يشعر بأي معاملة سيئة من قبل النادي الملكي في الفترة الأخيرة، وقال: "لم أشعر على الإطلاق بأن هناك أحد في النادي يعاملني معاملة سيئة، على العكس من ذلك، فقد عاملوني معاملة عظيمة وليس لدي أي شكاوى في هذا الموضوع، الشيء الذي أحاول القيام به كل عام هو محاولة كسب مكان في الفريق".

كما أكد كاسياس على أهمية بدء الموسم بشكل جيد من خلال الفوز بكأس السوبر الاوروبية ونسيان نجاحات الموسم الماضي، وقال: "هذا الموسم يبدأ مع التحدي المتمثل في الفوز مرة أخرى، نحن لا نستطيع العيش في الماضي، من يلعب في ريال مدريد يجب عليه تحمل المسؤوليات التي تترتب على ارتداء هذا القميص ، كل عام يتطلب عمل وجهد أكبر من الذي قبله".

وختم كاسياس تصريحاته بالحديث عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الملكي حيث قال: "هذا أمر جيد أن ينضموا لفريق فائز للتو بلقبي دوري ابطال اوروبا وكاس اسبانيا، ننتظر تأقلمهم مع الفريق".