كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي فيورنتينا الإيطالي وجه أنظاره صوب النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني من أجل ضمه قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي فيورنتينا الإيطالي يحاول الاصطياد في الماء العكر من خلال محاولة استغلاله لوضع النجم الألماني الصعب مع النادي الملكي، والتعاقد معه بأقل ثمن ممكن.

ووفقا للصحيفة فإن أستراتيجية النادي الإيطالي في التعاقد مع اللاعب تكمن في دفع مبلغ 3.5 مليون يورو صافي للاعب فقط، في حين يسعى النادي الملكي للحصول على مبلغ 10 مليون يورو من خلال بيع اللاعب قبل أن يضطر لبيعه مجانا في الموسم المقبل.

النجم الألماني البالغ من العمر 27 عاما بدأ وضعه مع الفريق الملكي يتلاشى خصوصا بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي في مناسبتبن، وتعاقد الأخير مع مواطنه توني كروس، كما أنه يتجه إلى الرحيل مجانا في العام المقبل.

ويعرف النجم الألماني جيدا أنه في حال عدم قبوله لأي من العروض التي ستقدم إليه في الوقت الحالي، فإنه سيبقى على دكة البدلاء طوال الموسم، حيث أنهى التعاقد مع مواطنه كروس على كل حظوظه بالمشاركة مع الفريق، اضافة إلى وجود الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني تشابي ألونسو.

وكان النادي الملكي قد بعث برسالة واضحة إلى خضيرة خلال مباراة السوبر الأوروبي حيث لم يضم اللاعب إلى تشكيلة الـ 22 لاعبا، وتابع المباراة من المدرجات، في حين تم استدعاء زميله الأرجنتيني أنخيل دي ماريا على الرغم من أن الأخير طالب بالرحيل، في إشارة واضحة من النادي مفادها أن على اللاعب إيجاد ناد بديل.

يذكر ان خضيرة انضم الى ريال مدريد عام 2010 قادما من شتوتغارت الألماني مقابل 15 مليون يورو بعد تألقه في مونديال جنوب افريقيا.