في الوقت الذي ما زالت فيه محاولات نادي ريال مدريد الإسباني لضم النجم الكولومبي راداميل فالكاو من مونكاو الفرنسي تبوء بالفشل، يأمل نادي ليفربول الإنكليزي في الحفاظ على مهاجمه، الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ من مخالب النادي الملكي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن إدارة الريدز ستحاول التسريع للاحتفاظ باللاعب رحيم ستيرلينغ من خلال اقناع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما بالموافقة على عقد جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول د تريد تقديم عرض ضخم للاعب الشاب حيث ستضاعف راتبه الأأسبوعي ليصل إلى 30 ألف جنيه استرليني، &للحفاظ على خدماته، وكمكافأة له بسبب عروضه الممتازة هذا العام.

وعلى الرغم من أن عقد اللاعب الحالي مع ليفربول يمتد لحتى بعد ثلاث سنوات، إلا أن إدارة النادي الإنكليزي تسعى للاحتفاظ بالشاب الموهوب من مطامع الأندية الاخرى وتحديدا ريال مدريد.

ويعتبر رحيم ستيرلينغ واحدا من أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا، خصوصا بعد تألقه في الموسم الماضي حيث كان قد شكل ثنائيا خطيرا رفقة المهاجم الأورغوياني لويس سواريز الذي انتقل الى برشلونة.

ويعول النادي الإنكليزي كثيرا على مهاجمه الشاب سواء في الدوري الإنكليزي أو في دوري أيطال أوروبا في الموسم المقبل خصوصا بعد تخليه عن سواريز إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وهناك شعور متزايد في ليفربول أن رحيم ستيرلينغ يظهر النضج اللازم لتحمل المسؤولية في الموسم المقبل، إذ أشاد بريندان رودجرز المدير الفني لليفربول بقدرات وإمكانات نجمه رحيم ستيرلينغ، مشيراً إلى أنه يسير على خطى ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال رودجرز في تصريحات صحفية:"بعض لمسات وتحركات ستيرلينغ تذكرني بنجم الأرجنتين ليونيل ميسي، يتطور رحيم بشكل رائع".

وأضاف: "عندما تنظر للمساته وخاصة عند إنهاء الهجمات في مباراة مانشستر سيتي الودية، كم مرة رأينا من قبل ميسي يقوم بذلك".

وختم بقوله: "ستيرلينغ لاعب مذهل، وشيء رائع الشعور بأن شيئاً من الممكن أن يحدث كلما لامس النجم الصغير الكرة".