ادعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي أن احتلال المركز الثاني للفريق اللندني في الموسم الحالي للدوري الإنكليزي لن يكون أمرا سيئا بالنسبة له، على الرغم من أن كل الترشيحات للتويج باللقب تصب في مصلحته بعد أن ضخ حوالي 75 مليون جنيه إستريليني في سوق الانتقالات.

وسبق لسبيشل وان كما بطلق عليه أن سخر من نظيره الفرنسي أرسين فينغر في الموسم الماضي مشيرا إلى أنه متخصص في الفشل، نظرا لمرور العديد من السنوات على المدرب الفرنسي دون يقود أرسنال للألقاب.

ولكن يبدو أن المدرب البرتغالي قد خفف من حدة لهجته لهذا الموسم، وقال في تصريحات صحفية: "إنه الدوري الوحيد في العالم الذي ينافس فسه أربعة، خمسة أو ستة أندية على اللقب، واحد فقط يمكن أن يفوز، هل الأندية الخمسة الأخرى تفشل؟ أنا لا أعتقد ذلك".

ويعد مورينيو هو المدرب الوحيد في عهد مالك النادي رومان ابراموفيتش الذي يبقى في منصبه على الرغم من فشله في الفوز بأي لقب في نهاية الموسم.

وقال مورينيو: "إذا كان الفريق ينهي الموسم في المركز الأول فهذا أمر جيد جدا، وكذلك أعتقد أن المركز الثاني سيكون جيدا بالنسبة لنا وليس أمرا سيئا، علينا أن نكون جيدين، علينا أن نكون أفضل من الموسم الماضي من حيث العمل الجماعي، من حيث جودة اللعب، كفريق واحد، علينا أن نكون أفضل بكل شيء، علينا أن نقاتل من أجل اللقب، وإن تفوق علينا بعدها أي فريق فهذا يعني لأنه كان مثاليا،&

من جانب آخر اشاد المدرب البرتغالي بالمهاجم الاسباني دييغو كوستا الوافد الجديد للبلوز من أتليتكو مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه أفضل من المهاجمين، الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.