&يفتتح العداء بدر العمراني المشاركة السعودية في منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية عندما يشارك غداً في الأدوار الأولى لسباق 2000 موانع.

&وأجرى العمراني اليوم تدريبه الأخير قبل منافسات الغد تحت إشراف مدربه خليفة عمر وهو الذي استعد سابقاً في معسكر داخلي بالمملكة العربية السعودية عقب مشاركته في عدد من البطولات هذا الموسم ، فيما سيبحث الرباع السعودي سامي العثمان عن تحقيق مركز متقدم عندما يشارك غداً في تصفيات منافسات 77 كجم.
&
من جهة أخرى شارك الفارس السعودي هشام السويني في منافسات أبطال القارات لقفز الحواجز التي اختتمت الأربعاء وفاز بلقبها منتخب أوروبا حيث تعتبر هذه المنافسات إعدادية للفرسان قبل مشاركتهم في منافسات قفز الحواجز يوم السبت المقبل.
&
وتابع رئيس الوفد السعودي للدورة أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل منافسات اليوم في الفروسية ، واجتمع مع الفارس السويني عقب المنافسات ، مشيدًا بما قدمه خلالها ، متمنياً التوفيق له في منافسات يوم السبت المقبل.
&
وفي شأن آخر يشارك الواثب السعودي حسين آل حزام في منافسات القفز بالعصا التي ستقام أدوارها الأولى بعد غد الجمعة .
&
وكان اللاعب قد وصل إلى نانجينغ حيث تأتي مشاركته عقب غياب عن التدريبات لأكثر من شهرين عقب الإصابة التي تعرض لها في البطولة الآسيوية الماضية التي حرمته من المشاركة في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر الماضي .
&
ويطمح الواثب السعودي تحت إشراف مدربه روفان جوريج إلى الفوز بأحد الميداليات حيث يعتبر من أفضل المشاركين في مسابقة القفز بالعصا في الأولمبياد لرقمه الذي حققه وهو 32 , 5 م وهو أفضل رقم بين المشاركين ولكن قد يكون ابتعاده طوال هذه الفترة وعدم مشاركته في اللقاءات التجريبية عائقا أمام تحقيق الذهب.