&عاد انتر ميلان الايطالي من ريكيافيك بفوز كبير على مضيفه ستيارنان الايسلندي 3-صفر في ذهاب الدور المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

&وسجل ماورو ايكاردي (41) والبرازيلي دودو (48) ودانيلو دامبروزيو (89) الاهداف.
&
وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل في ميلانو واصبحة فرصة انتر ميلان كبيرة للتأهل.
&
وفي مباراة ثانية حقق فياريال الاسباني فوزا كبيرا على مضيفه استانا الكازخستاني 3-صفر اليوم الخميس في استانا في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.
&
وسجل روبن كاني (33) والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوزس (48) وماريو غاسبار (84) الاهداف.
&
ولعب استانا بعشرة عناصر من الدقيقة 60 بعد نيل لاعبه انيسيتش البطاقة الصفراء الثانية.
&
وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.
&

&توتنهام يتخطى ايل ليماسول بصعوبة

تخطى توتنهام الانكليزي مضيفه ايل ليماسول القبرصي بصعوبة 2-1 الخميس في ليماسول في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وتقدم ايل بواسطة الاسباني ادريان ساردينارو (14) وظل متقدما حتى ربع الساتعة الاخير حيث تمكن الاسباني روبرتو سولدادو (74) من ادراك التعادل للضيوف.

ومنح هاري كين فريقه توتنهام الفوز وسهل مهمة مدربه الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الاياب، بتسجيله الهدف الثاني (80).

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل على ملعب وايت هارت لاين التابع لتوتنهام.

فوز صعب لايندهوفن

حقق ايندهوفن الهولندي فوزا صعبا على ضيفه شاختيور البيلاروسي 1-صفر الخميس في ايندهوفن في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل المغربي الاصل آدم ماهر الهدف في الدقيقة 59.&

&وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

اومونيا يعود من موسكو بتعادل ثمين

عاد اومونيا نيقوسيا القبرصي من العاصمة الروسية بتعادل ثمين مع مضيفه دينامو موسكو 2-2 الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وتقدم اومونيا مرتين عبر والجورجي اوتشا لوبجانيدزه (2) والعاجي غواسو فوفانا (59)، وعادل دينامو بواسطة الفرنسي كريستوفر سامبا (33) والهولندي الكسندر يوتنر (72).

ولعب دينامو بعشرة افراد بعد طرد الكسندر كوكورين في الدقيقة 62 لنيله الانذار الثاني.&

&وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

سقوط سانت اتيان امام كارابوك

سقط سانت اتيان الفرنسي امام مضيفه كارابوك سبور التركي صفر-1 الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل الكونغولي الديموقراطي دومي كومبيلا "دومينيك" الهدف في الدقيقة 60.&

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

تعادل ابولون مع لوكوموتيف موسكو

تعادل ابولون ليماسول مع ضيفه لوكوموتيف موسكو 1-1 الخميس في ليماسول في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل العاجي ابراهام غييه (80) هدف ابولون، والان كاساييف (39) هدف لوكوموتيف الذي خسر جهود لاعبه البيلاروسي يان تيغوريف بالبطاقة الحمراء (76).

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

&تعادل مخيب لفيينورد

عاد فيينورد وصيف بطل الدوري الهولندي بتعادل مخيب من ملعب مضيفه زوريا الاوكراني 1-1 الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وتقدم زوريا بواسطة مكسيم بيلي (27)، وعادل ميتشل تي فريدي (38) لفيينورد.

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

فوز لوكيرين على هال سيتي&

فاز لوكيرين البلجيكي على ضيفه هال سيتي الانكليزي 1-صفر الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل هانز فاناكين الهدف في الدقيقة 58.&

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

تعادل سلبي بين سبلين وتورينو

تعادل سبليت الكرواتي مع ضيفه تورينو الايطالي صفر-صفر الخميس في سبليت في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

سقوط ليون في عقر داره

سقط ليون الفرنسي في عقر داره امام استرا جيورجيو الروماني 1-2 الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل ستيد مالبرانك (25) هدف ليون، والنيجيري كهيندي فاتاي (72) وكونستانتين بوديسكو (81 من ركلة جزاء) هدفي استرا.

وخسر ليون خدمات مدافه ليندساي روز لنيله البطاقة الصفراء الثانية (76).

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

فوز ريال سوسييداد على كراسنودار

فاز ريال سوسييداد الاسباني على ضيفه كارسنودار الروسي 1-صفر الخميس في سوسييداد في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل خافيير برييتو الهدف في الدقيقة 71.

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل.

فوز مهم لبوروسيا مونشنغلادباخ

حقق بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني فوزا مهما على مضيفه ساراييفو البوسني 3-2 الخميس في ذهاب الدور الفاصل المؤهل الى دور المجموعات من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم.

وسجل البرازيلي رافائيل (11) والسويدي برانيمير هرغوتا (41 و75) اهداف مونشنغلادباخ، وبويان بوزيغاتشا (26) وهاريس دولييفيتش (59) هدفي ساراييفو.

وتقام مباراة الاياب الخميس المقبل في مونشنغلادباخ.

&

&

&
&
شاهد أهداف الإنتر في مرمى ستيارنان