&اعرب المدرب الأرجنتيني دييغو سيموني مدرب أتليتكو مدريد عن سعادته بتحقيق فريقه لقب السوبر الإسباني في الوقت الذي قلل فيه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من خسارة اللقب .

&وأوضح سيميوني بعد المباراة معلقاً : "انها نهائي في كل الاحوال، ومن اصل 3 نهائيات ضد ريال مدريد فزنا في اثنين. نهائي دوري ابطال اوروبا كانت مهما جدا جدا، لكن النهائي الحالي وامام خصم بهذا الحجم الكبير يعطينا القدرة على التركيز على ما هو قادم".
&
وحول ما اذا كان الفوز بالكأس السوبر يخفف من آثار الهزيمة في نهائي دوري ابطال الوروبا، اعتبر سيميوني "الامر ليس نفسه".
&
وقال "نعيش من يوم الى آخر ونلعب كافة البطولات بنفس الطريقة، بالقوة ذاتها والاندفاع نفسه. في هذه المباراة جرت الامور على ما يرام خلافا لما حصل في دوري ابطال اوروبا. في كل الاحوال، نحن دائما ننافس وهذا ما يجعلنا فخورين".
&
من جانبه، اعتبر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد انه من الافضل خسارة في الكأس السوبر وليس في دوري ابطال اوروبا.
&
وقال انشيلوتي "انها مباراة انهت موسما حقق فيه ريال مدريد 3 القاب، واريد ان اشكر اللاعبين على ذلك. لم نقدم المطلوب في هذه المباراة، وانا افضل الخسارة فيها على الخسارة في لشبونة" حيث اقيم نهائي دوري ابطال اوروبا.
&
الجدير ذكره هذا اللقب هو الخامس لاتلتكيو في اقل من 3 سنوات منذ قدوم الارجنتيني دييغو سيميوني، احد نجوم الفريق الاسباني سابقا كلاعب، لتولي مهمة المدرب اواخر 2011.
&
واحرز اتلتيكو بقيادة سيميوني الدوري (2014) والكأس المحليين (2013)، والكأس السوبر السوبر الاسبانية (2014)، والدوري الاوروبي (يوروبا ليغ 2012) والكأس السوبر الاوروبية (2012)، فضلا عن خوضه نهائي ابطال اوروبا (2014) حيث خسر امام ريال مدريد بالذات 1-4 بعد التمديد.