كشفت تقارير صحفية انكليزية عن رغبة نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي بضم النجم الألماني ماركو ريوس جناح بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "ديل ستار" الإنكليزية أن مانشستر سيتي انضم الى قائمة الاندية الساعية للظفر بخدمات السهم الألماني، الذي يسعى لضمه العديد من الأندية الكبرى وفي مقدمتها ريال مدريد الاسباني اضافة الى العديد من الأندية الإنكليزية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنكليزي تثق بقدرتها على ضم اللاعب الألماني بعد فتح محادثات مع نادي دورتموند بشأن الصفقة.

وحسب الصحيفة فإن تيكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي أبدى استعداده للتحرك بجدية لضم اللاعب، حيث من المتوقع أن يتقدم بعرض رسمي للنادي الألماني تبلغ قيمته حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيشعل المنافسة على صفقة التعاقد مع ريوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة كل من ليفربول، آرسنال، مانشستر يونايتد وريال مدريد بضم اللاعب.

ريوس الذي سجل 21 هدفاً في 41 مباراة الموسم الماضي، رفض قبل فترة تمديد عقده الذي ينتهي مع دورتموند في يونيو 2015، كما أن مسئولي النادي الألماني يفعلون كل ما بوسعهم من اجل الإبقاء عليه، كما ان دورتموند يفضل بيعه إلى أي ناد خارج ألمانيا على بيعه إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ كما رحل اثنين من لاعبيه الى صفوف النادي البافاري وهما روبيرت ليفاندوفسكي وماريو غوتزة.