استعاد نادي برشلونة الإسباني خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه بعد تعافيهم تماماً من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الماضية ليصبحوا تحت إمرة المدرب لويس إنريكي.

&وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على الانترنت أن تدريبات مساء الاثنين شهدت تواجد الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا والبلجيكي توماس فيرمايلين بعد تعافيهم من الإصابات التي عانوا منها في الفترة السابقة بنسب متفاوتة.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن ميسي كان قد عانى من إصابة في الفخذ خلال مباراة برشلونة أمام فياريال في الجولة الثانية بينما غاب إنييستا عن الفريق بسبب إصابة في الركبة بينما وصل البلجيكي فيرمايلين إلى ملعب كامب نو مصاباً في أوتار الركبة منذ لحظة انتقاله من أرسنال الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح الموقع أن المدرب لويس إنريكي قاد التدريبات بحضور عدد كبير من لاعبي الفريق الأول وهم بيكيه وتشافي وتير شتيغن ولويس سواريز ومونتويا ودوغلاس وأدريانو وألفيس وسيرجي روبيرتو وحارس فريق برشلونة ب خوسيه سواريز.

&ويستعد برشلونة لخوض مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني من أجل مواصلة الصدارة بعد انتصارين على إليتشي وفياريال.
&