انهالت وسائل الإعلام المدريدية بعبارات الثناء والمديح على الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد بعد تألقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وأشادت صحيفة ماركا الإسبانية بلاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز عقب تألقه وفريقه ريال مدريد في مباراة لاكورونيا في افتتاح المرحلة الرابعة من البطولة الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن النجم الكولومبي سجل هدفاً أمام بازل السويسري في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي ثم أحرز هدفاً ثانياً جميلاً أمام لاكورونيا في مهرجان ريال مدريد التهديفي في شباك لاكورونيا العائد مجدداً للليغا.

وأشارت إلى أن خاميس رودريغيز صنع هدف الثلاثية لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب ريازور ليثبت الكولومبي بحق بأنه صفقة رابحة للنادي الملكي في الموسم الجديد.

وكان الكولومبي رودريغيز قد تعرض لانتقادات قاسية بعد سقوط ريال مدريد في مباراتين متتاليتين أمام ريال سوسيداد في ملعب الأنويتا وأتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتعاقد ريال مدريد مع خاميس مقابل 80 مليون يورو قادماً من موناكو الفرنسي اثر تألقه الكبير مع كولومبيا في مونديال البرازيل الصيف الماضي ليتولى مسؤولية تعويض رحيل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لمانشستر يونايتد الانكليزي.


&