يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته المكثفة من أجل الحصول على جناح ليفربول الموهوب رحيم سترلينغ في فترة الانتقالات القادمة في إطار تعزيز صفوفه.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يريد التوقيع مع نجم ليفربول الشاب رحيم سترلينغ وضمه لصفوف النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن عقد النجم الشاب ينتهي في صيف عام 2017 ويتقاضى 300 ألف باوند أسبوعياً وهو ما قد يجبر اللاعب على مغادرة ملعب أنفيلد في حال تلقيه عرضاً مغرياً من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وأردفت الصحيفة أن النادي الملكي الإسباني لا يمانع في دفع المبلغ الذي حصل عليه من بيع نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لمانشستر يونايتد مقابل الظفر بخدمات رحيم سترلينع.

وأشارت الميرور إلى تصريحات مدرب ليفربول برندان رودجرز الذي طالب من خلالها لاعبه الشاب بضرورة الانتظار قبل المطالبة بزيادة راتبه الشهري وهو ما دفع سترلينغ للتفكير جدياً من أجل الانتقال لنادٍ آخر.

وأوضح المدرب الايرلندي الشمالي بأن يعارض مكافأة اللاعبين الشبان سريعاً مرجعاً ذلك بأن تلك السياسة تدمر المواهب مؤكداً في الوقت نفسه أن سترلينغ مازال صغيراً في العمر ومن الصعب أن يحصل على مرتب شهري عال في وقت مبكر.

ولفت رودجرز بأن في حال تمت زيادة الراتب للاعبه الشاب فإنه سوف يفقد الجوع لتحقيق المزيد من التألق والإبداع في الملاعب الكروية.


&