اشتد الصراع بين الأندية الانكليزية على الظفر بخدمات نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن صراعاً انكليزياً مشتعلاً من أجل الحصول على خدمات الدولي الألماني ريوس في ميركاتو الشتاء.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يريد دفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع ناديه دورتموند التي تقدر بـ25 مليون يورو من أجل نقله لملعب أنفيلد رود قادماً من سيغنال إيدونا بارك.

وأشارت إلى أن المدرب برندان رودجرز يؤمن بأن ريوس أفضل من ينضم لثلاثي خط هجوم فريقه وهم الانكليزيين دانييل ستوريدج ورحيم سترلينغ والإيطالي ماريو بالوتيلي.

وأردفت أن المدرب الفرنسي لأرسنال أرسين فينغر يريد جلب ماركو ريوس ليكون بجانب مواطنه مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز ويتقدمهم المهاجم داني ويلباك.

وتسعى أندية أوروبية كبيرة من أجل الحصول على خدمات النجم الألماني الموهوب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز عبر استغلال قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع دورتموند.

ويحاول ناديا برشلونة وريال مدريد التعاقد مع ريوس وسط تقارير تفيد بأن الألماني سيكون أول الواصلين لملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.


&