انضم النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني إلى قائمة اللاعبين المقنعين في الأندية الأوروبية، وذلك بعد أن أجبر على ارتدائه اثر إصابة تعرض لها في أنفه خلال مباراة فريقه أمام أوليمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا.

ونشر اللاعب الدولي الكرواتي صورة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"ظهر من خلالها وهو يرتدي قناعاً على الوجه وذلك لحماية أنفه من التعرض إلى أي مضاعفات عقب إصابته الأخيرة.

وأرفق نجم بايرن ميونخ الالماني السابق الصورة بعبارة قال فيها : " لقد عدت ".

وتعرض ماندزوكيتش للإصابة في بداية لقاء فريقه مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني والتي انتهت بخسارة الفريق الإسباني 2/ 3 في أولى مبارياته بدوري الأبطال عقب اصطدامه ببايتم كاسامي لاعب أولمبياكوس.

ورغم الإصابة، أكمل ماندزوكيتش المباراة حتى النهاية وأحرز الهدف الأول لأتليتكو بضربة رأس متقنة، لكنه خضع بعد المباراة لعملية جراحية ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف الفريق الفريق في الأيام المقبلة لكنه سيظل يضع قناعا لحماية الانف.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن بيدرو لويس لوبيس طبيب اتلتيكو مدريد قوله "انه ينوي البدء في التدريبات يوم الاحد او الاثنين، من الطبيعي ان يكون جاهزا للعب في غضون 15 يوما لكن مع استخدام قناع فان من الممكن ان يتمكن اللعب في غضون عشرة ايام".

يذكر أن ماندزوكيتش لم يكن اللاعب الوحيد الذي يرتدي قناعا لحماية جزءا من رأسه، إذ سبقه العديد من اللاعبين وفي مقدمتهم الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك بعد أن أصيب بكسر في الجمجمة في عام 2007.