قلل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني من صيام مهاجم الفريق الملكي، الفرنسي كريم بنزيمة عن التهديف في الفترة الأخيرة، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير الذي لعبه بنزيمة في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على فياريال بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية.

وكان المهاجم الفرنسي قد صنع هدف فريقه الثاني بعد تمريرة متقنة لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة: "بنزيمة لاعب ممتاز، اذا لم يستطع التسجيل فهو يصنع الاهداف، هو يعمل بجد وأتمنى له التوفيق، أهم شيء في المباراة كان الهدف الثاني، والذي جاء بتمريرة من بنزيمة لكريستيانو، لقد قدم عملا جيدا حتى ولو لم يهز الشباك".

من جانب آخر أشار أنشيلوتي إلى صغوبة المباراة رغم الفوز وقال: "أهم شيء هو تحقيقنا للفوز في مباراة صعبة أمام فريق قدم أداء جيد، وعلاوة على هذا سيطرنا على المباراة، صحيح أننا عانينا حينما اضطررنا للمعاناة، ولكننا لعبنا بصورة جيدة حينما تطلب الامر ذلك".

وأضاف "في المجمل اللقاء كان جيدا، نجحنا في التعامل معه وحققنا فوزا مستحقا".

كما تطرق أنشيلوتي للحديث عن دفعه باللاعب أسيير اياراميندي في الشوط الثاني واخراج الكولومبي جيمس رودريغيز وقال: "جاء هذا الأمر لتجنب أي مخاطر محتملة، فهو أفضل دفاعيا من جيمس، كنا نرغب في السيطرة على المباراة وقدم مستوى طيب، اياراميندي لاعب شاب يقدم دائما ما لديه خلال المباريات التي يلعبها، هو الذي سعدنا في انهاء المباراة بالفوز".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن كاسياس وقال: "كاسياس قدم اداء جيد جدا خلال هذا اللقاء مثل باقي اللاعبين، حافظ على نظافة شباكه للمرة الثانية في الليغا وهذا أمرا جيدا".