&يعتزم نادي مانشستر سيتي الانكليزي التقدم بعرض رسمي لإدارة شالكه الألماني من أجل الحصول على خدمات نجمه الشاب جوليان دراكسلر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الانكليزي تقدمت بعرض رسمي من أجل التوقيع مع الدولي الألماني جوليان دراكسلر من أجل تعزيز صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت أن المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني يرى في دراكسلر أحد أبرز المواهب الكروية الشابة في الدوري الألماني فيما يخص صناعة اللعب وتمرير الكرات الحاسمة.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي السماوي تخطط لإدراج مدافع الفريق الصربي ماتيا ناستاسيتش في الصفقة المرتقبة مع شالكه حيث ينتقل الأول للبوندسليغا فيما يتواجد دراكسلر في ملاعب الدوري الانكليزي الممتاز.
&
ولفتت إلى أن الإدارة الانكليزية ستعرض 10 ملايين جنيه استرليني بالإضافة لناستاسيتش مقابل الحصول على خدمات الدولي الألماني الشاب الذي خاض 80 مباراة مع فريقه منذ انطلاقته في عام 2011.
&
وأوضحت أن دراكسلر كان ضمن صفوف كتيبة المدرب يواكيم لوف التي شاركت في نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي وتمكنت من الفوز باللقب العالمي على حساب الأرجنتين في المباراة النهائية.
&