&من الطبيعي أن المدرب الايطالي روبرتو مانشيني كان يعلم أن المهمة التي سيقوم بها في انتر ميلان ستكون صعبة للغاية، ولكنه لم يكن يعلم أن هذه المهمة ستطرحه أرضاً يوماً ما بعدما قام مدافع فريقه الإيطالي ماركو اندريولي بمحاولة إجهاض هجمة مرتدة على فريقه ويسددها خارج الملعب إلا أنها تصطدم بالمدرب الإيطالي وتسقطه أرضاً في لقطة طريفة .

&وكان مدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني قد استطاع أن يحصد أول فوز لفريقه في الدوري الايطالي بعد أن سحق جنوى 3-1 في المرحلة الـ18 من سيريا آ، وذلك منذ عودته إلى سان سيرو في 14 نوفمبر 2014. حيث كانت أبرز لحظة في تلك المباراة بلا شك عندما ارتطمت الكرة بوجهه وهو على خط التماس وطرحته أرضاً.
&
ووقعت الحادثة في الدقيقة الـ67 من المباراة عندما حاول كابتن انتر ماركو اندريولي إبعاد كرة من ركلة حرة بتسديدها بعيداً ولكن أخطأت طريقها وارتطمت بقوة بوجه مدربه مانشيني التي طرحته أرضاً بطريقة ظريفة جداً.
&
ونهض المدير الفني السابق لمانشستر سيتي بسرعة وهو يضحك من الحادثة ويشير مازحاً إلى الحكم الرابع على أنه يريد استبدال اندريولي كعقاب له.
&
الجدير ذكره بأن انتر ميلان يحتل المركز التاسع بعد الجولة الـ18 من سيريا آ بعد فوزه 3-1 على جنوى، مع الأهداف التي جاءت عن طريق رودريغو بالاسيو ومارور ايكاردي ومدافع مانشستر يونايتد السابع نيمانيا فيديتش الذي سجل أول هدف له مع النادي الايطالي.
&
شاهد اللقطة :&