&يقترب مهاجم يوفنتوس الإيطالي سيباستيان جيوفينكو من الرحيل عن بطل الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل الالتحاق بأحد الأندية الانكليزية.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن نجم يوفنتوس سيباستيان جيوفينكو بات قريباً من مغادرة ملعب يوفنتوس أرينا وفريق السيدة العجوز في ميركاتو الشتاء.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن الدولي الإيطالي ينتهي تعاقده مع بطل الكالتشيو في ختام الموسم الحالي ما يعني أنه سيكون حراً وطليقاً في اختيار أي نادٍ يريده في الصيف المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس في طريقها للموافقة على رحيل نجم خط الهجوم في يناير الحالي من أجل الاستفادة مادياً من انتقاله بدلاً من توقيعه لأي نادٍ في صفقة انتقال حر.
&
ولفتت إلى أن أرسنال الانكليزي ومدربه الفرنسي أرسين فينغر يعدان أبرز الراغبين بالحصول على المهاجم القصير وجلبه إلى ملعب الإمارات من أجل تعزيز صفوف المدفعجية في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن النادي اللندني وافق على إعارة مهاجمه الفرنسي الشاب يايا سانوغو إلى كريستال بالاس ما يشير إلى إمكانية التوقيع مع جيوفينكو الذي قد يحمل قميص أرسنال خلال الأيام القليلة المقبلة.
&
وأكملت أن النادي اللندني الشهير قد يواجه منافسة شرسة من أندية الدوري الإيطالي في ظل رغبة كل من فيورنتينا وبولونيا وتورينو بالحصول على خدماته فضلاً عن رغبة تورونتو الأميركي بالتوقيع معه.
&