&رشح العُماني علي الحبسي حارس مرمى برايتون إند هوف الانكليزي نظيره في المنتخب الاسترالي ماثيو ريان من أجل حماية عرين نادي ليفربول.

وقال الدولي العُماني علي الحبسي في تصريحات لمجلة 4-4-2 البريطانية متحدثاً عن الحارس الاسترالي ريان البالغ من العمر 22 عاماً إنه كان رائعاً في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل مثلما يحدث حالياً مع منتخب بلاده في كأس الأمم الآسيوية.
&
وأضاف الحبسي إنه شاب يمكنه التطور والتألق أكثر وأكثر مشيراً إلى أن مكانة نادي ليفربول المرموقة الذي يبحث عن حارس جديد لإشعال المنافسة مع حارسه الحالي الدولي البلجيكي سيمون مينوليه.
&
ولفت حارس مرمى ويغان أثلتيك السابق إلى أن ريان سوف تتاح له فرصة رائعة في حال انضم رسمياً إلى صفوف الريدز بقيادة مدربه الايرلندي الشمالي برندان رودجرز.
&
ويأتي تعليق الحبسي على إمكانية انتقال ريان إلى صفوف فريق ملعب أنفيلد رود بعد تقارير صحفية بريطانية تحدثت عن رغبة النادي الانكليزي بالتوقيع مع حارس كلوب بروج البلجيكي الحالي.
&
ويلعب ريان ضمن صفوف الفريق البلجيكي منذ 2013 وقد يكون البديل المناسب في ظل الأخطاء الكثيرة التي يرتكبها سيمون مينوليه مع الريدز منذ بداية الموسم الحالي.
&
وارتبط ليفربول بالتعاقد مع المكسيكي أوتشوا حارس مرمى ملقة الإسباني كذلك الحال مع البرازيلي نيتو حارس مرمى فيورنتينا الإيطالي المطلوب بشدة من ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان.
&