&قد يغيب المخضرم فرانك لامبارد نجم خط وسط مانشستر سيتي الانكليزي عن مواجهة برشلونة الإسباني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الدولي الانكليزي السابق تواجد مع فريقه في معسكر قصير في أبوظبي الذي تخلله إقامة مباراة ودية أمام هامبورغ الألماني في مدينة العين الإماراتية وانتهت لمصلحة السيتزن بثنائية نظيفة أحرزها ستيفن يوفيتيتش وإدين دزيكو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن فرانك تعرض للإصابة في ودية هامبورغ ولم يشارك سوى لمدة 20 دقيقة بسبب مشاكل تتعلق بجاهزيته البدنية.
&
وأشارت إلى أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني علق بعد نهاية المباراة بأنه اضطر لإخراج لامبارد من اللقاء كإجراء وقائي واحترازي.
&
ولفتت إلى أن غياب لامبارد في حال حدوثه سيكون وقعه كبيراً على مانشستر سيتي الذي سيقابل برشلونة في مواجهتين ناريتين في فبراير ومارس المقبلين في البطولة القارية.
&
وأوضحت أن الإيفواري يايا توريه يغيب حالياً عن صفوف بطل الدوري الانكليزي بسبب مشاركته مع منتخب بلاده العاجي في نهائيات كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها غينيا الاستوائية حالياً.
&
وكان مانشستر سيتي قد نجح في تمديد إعارة لامبارد حتى نهاية الموسم الحالي. وقال في بيان على موقعه الرسمي: "بإمكان مانشستر سيتي التأكيد على أنه مدد عقد فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم، وبالتالي بإمكانه مواصلة مشواره معنا في المسابقات المحلية والأوروبية".
&
وسيعود لامبارد إلى صفوف ناديه نيويورك سيتي الأميركي بمجرد انتهاء موسمه الحالي مع مانشستر سيتي وصيف جدول ترتيب الدوري الانكليزي حالياً.
&