&قد يبقى فرانك لامبارد مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي بطلب من المدير الفني للسيتزن مانويل بيليغريني.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن لاعب خط وسط مانشستر سيتي فرانك لامبارد قد يستمر في صفوف بطل الدوري الانكليزي حتى نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الانكليزي السابق يلعب مع السيتي على سبيل الإعارة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن تألقه مع الفريق وجاهزيته البدنية قد يساهمان في بقائه حتى الصيف القادم.
&
وأشارت إلى أن مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني طلب من الإدارة استمرار فرانك لامبارد ضمن صفوف السيتزن حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة أيضاً.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب التشيلي أبدى إعجابه الكبير بقدرات نجم تشلسي السابق منذ انطلاق الموسم الحالي وتألقه مع الفريق السماوي ويرغب في تجديد عقد اللاعب في ملعب الاتحاد حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.
&
وكان لامبارد قد غادر صفوف ناديه تشلسي في الانتقالات الصيفية الماضية بعد سنوات طويلة قضاها في ملعب ستامفورد بريدج لينتقل للعب ضمن صفوف نيويورك سيتي الأميركي في صفقة مجانية.
&
ووافق النادي الأميركي على إعارة لامبارد إلى مانشستر سيتي حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة موعد انطلاق الدوري المحلي في الولايات المتحدة الأميركية.
&