أكد المدرب التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي انضمام لاعب الوسط فرانك لامبارد الذي امضى 13 موسما مع تشلسي، إلى صفوف السيتيزن على سبيل الإعارة.

واوضح بيليغريني أن &فرانك لامبارد سيبدأ التدريب مع مانشستر سيتي يوم الاربعاء المقبل وسيلعب مع بطل الدوري الإنكليزي حتى يرحل إلى نادي نيويورك سيتي الاميركي في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال بيغليغريني في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من الاربعاء المقبل سيبدأ جيرارد العمل مع فريقنا، وسوف يلعب معنا حتى كانون الثاني وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

وأضاف "من هذه اللحظة سيعمل مع الفريق وسيكون عضوا فيه وسيدافع عن مكان أساسي في التشكيلة".

وتابع &"انه يعرف أن لدينا فريق جيد جدا، لدينا الكثير من اللاعبين في مركزه، لدينا الكثير من المباريات المهمة وخاصة في دوري ابطال اوروبا، وسيكون مهم جدا لفريقنا ".

وحول إمكانية مشاركة أسطورة تشلسي في المباراة ضد فريقه القديم الذي سيواجه مانشستر سيتي في 21 أيلول المثبل، قال بيليغريني: "سأتحدث عن كل تلك الأشياء معه، ولكنه سيكون لاعبا للسيتي وسوف يلعب كل المباريات التي نحتاجه فيها، سنقوم بالحديث معه عندما يأتي إلينا".

يذكر أن لامبارد لاعب وسط تشلسي سابقا وأفضل هداف في تاريخ الفريق اللندني كان قد أعلن أنه وقع عقدا للانتقال الى فريق نيويورك سيتي أف سي الأميركي، قبل أن تشير التقارير الى قرب اعارته من الفريق الأمريكي الى صفوف السيتيزن.