&أكدت تقارير إيطالية بأن الدولي العاجي يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي الإنكليزي على إستعداد لترك صفوف فريقه والإنتقال لصفوف إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل العمل مجدداً مع مدربه السابق الإيطالي روبرتو مانشيني .

وكشفت صحيفة " &لا جازيتا ديلو سبورت &" الإيطالية &بأن النجم العاجي قد أبدى موافقتة على الانتقال للعب في الدوري الإيطالي من بوابة النيراتزوري شريطة حصوله على راتب سنوي يبلغ 3 ملايين يورو بالإضافة إلى بعض المزايا في عقده في حال توصل الناديين - الإيطالي والإنكليزي - لإتفاق .
&
وأوضحت الصحيفة " الوردية " واسعة الانتشار بأن مانشيني يرغب بضم لاعبه السابق توريه والذي كان له دور في إنتقاله من صفوف برشلونة لمانشستر ستي في عام 2010 &عندما كان مدرباً للسيتزن &قبل أن يقال من منصبه في عام 2013 .
&
وبحسب الصحيفة فأن يايا توريه سيكون قد بلغ 32 من عمره بنهاية هذا الموسم ، فيما عقده مع مانشستر سيتي سينتهي في شهر يونيو من عام 2017 ، مما يجعل إنتقاله لصفوف الإنتر بقيمة تبلغ 9 ملايين يورو أمراً معقولاً ومنطقياً .
&
الجدير ذكره بأن الإنتر قد ابرم عدداً من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية تمثلت بالسويسري شيردان شاقيري من بايرن ميونخ الألماني، والألماني لوكاس بودولسكي من أرسنال الإنكليزي ، فيما يسعى لإتمام صفقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من نادي دينامو زغرب الكرواتي بنهاية هذا الأسبوع .
&