يدخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة الليلة ضد برشلونة في إياب الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا منقوصاً من اثنين من أبرز لاعبيه في خط الوسط.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يواجه برشلونة في إياب ربع نهائي كأس الملك على ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم منقوصاً من ثنائي خط الوسط كوكي وتياغو مينديز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بات مجبراً على مواجهة فريق المدرب لويس إنريكي وهو يفتقد نجمه الأول في خط الوسط كوكي بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن مصائب سيميوني لا تتوقف حيث سيفتقد جهود مدافعه الأوروغوياني دييغو غودين للإيقاف بسبب البطاقات الصفراء فيما يغيب أنسالدي بسبب الإصابة أيضاً.

ولفتت إلى أن أتلتيكو مدريد مطالب بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدفين في حال أراد التأهل إلى نصف نهائي مسابقة الكأس بسبب خسارته في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بهدف متأخر من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاء من ركلة جزاء.

&

ويعول أتلتيكو مدريد على خوض لقاء الإياب على أرضه ووسط جماهيره من أجل إقصاء برشلونة مثلما فعلها الموسم الماضي وأزاح الفريق الكتالوني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

&