خسر منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم امام ضيفه الكوستاريكي صفر-1 في مباراة دولية ودية اقيمت على ملعب ريد بول ارينا في هاريسون وامام 9214 متفرجا.
&
وسجل جويل كامبل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.
&
وهي الخسارة الثالثة على التوالي للولايات المتحدة على ارضها بعد سقوطها امام البرازيل 1-4 وديا في 9 ايلول/سبتمبر الماضي، وامام المكسيك 2-3 بعد التمديد السبت الماضي في مباراة تحديد ممثل الكونكاكاف في كأس القارات المقررة في روسيا عام 2017.
&
وهي المرة الاولى التي تمنى فها الولايات المتحدة ب3 هزائم متتالية على ارضها منذ عام 1997.
&
وشهدت المباراة المشاركة الاولى لحارس مرمى ايفرتون الانكليزي تيم هاوارد مع الولايات المتحدة منذ مونديال البرازيل العام الماضي، وشارك فيها 3 لاعبين اساسيين من التشكيلة التي واجهت المكسيك السبت الماضي وهم جوزي التيدور وجف كامرون وجيرماين جونز.
&
وهو الفوز الثالث لكوستاريكا على الولايات المتحدة في 5 مواجهات باشراف الالماني يورغن كلينسمان على الادارة الفنية للاخيرة، وهي الاولى للولايات المتحدة على ارضها في 14 مواجهة لها لكوستاريكا.
&
والتقى المنتخبان 33 مرة حتى الان، وفازت الولايات المتحدة 14 مرة مقابل 13 مرة لكوستاريكا و6 تعادلات.
&
واستلم كلينسمان الادارة الفنية للاميركان عام 2011 خلفا لبوب برادلي، وقادها حتى الان الى 42 فوزا مقابل 21 خسارة و14 تعادلا.
&
وتبدأ الولايات المتحدة حملة التأهل الى مونديال روسيا 2018 في 13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بمواجهة سانت فنسنت وغرينادين، ثم تلاقي ترينيداد وتوباغو بعدها باربعة ايام.
&
&