يتطلع النصر حامل اللقب الى استعادة نغمة الفوز وتعزيز حظوظه في التأهل الى نصف النهائي عندما يستضيف الظفرة الاربعاء في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.
&
ويلعب الأربعاء أيضا دبا الفجيرة مع الفجيرة، والجزيرة مع الوحدة (المجموعة الثانية)، والخميس الشعب مع الامارات (الاولى)، والعين مع الشارقة (الثانية).
&
وتقام كأس الرابطة بغياب اللاعبين الدوليين محليين واجانب المرتبطين مع منتخباتهم الوطنية بمباريات رسمية وودية، وهي تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.
&
وفشل النصر في الفوز في اخر جولتين فتعادل مع الوصل صفر-صفر وخسر امام الاهلي صفر-2 ليتراجع الى المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط، واي تعثر جديد له سيعني تقلص حظوظه في نيل احدى بطاقتي المجموعة الى نصف النهائي.
&
اما الظفرة الرابع فيملك 3 نقاط من مباراتين، وفوزه على النصر سيجعله يتقدم الى المركز الثالث خلف المتصدرين الاهلي والوصل (7 نقاط لكل منهما) واللذين يغيبان عن منافسات الجولة.
&
وضمن المجموعة الاولى ايضا، يملك الامارات (3 نقاط) فرصة الدخول بقوة على خط المنافسة عندما يحل ضيفا على الشعب السادس (نقطة) والذي يقوده بشكل مؤقت التركي جمشير اوغلو بعدما حل بديلا للمصري طارق العشري الذي استقال من منصبه بعد الخسارة امام الوحدة في الدوري الجمعة الماضي.
&
ويملك الفجيرة (4 نقاط) فرصة تعزيز مركزه الثاني ضمن المجموعة الثانية عندما يحل ضيفا على جاره دبا الفجيرة الاخير (نقطة).
&
وسيستغل العين الخامس برصيد نقطتين فرصة مشاركة نجمه عمر عبد الرحمن في صفوفه لتحقيق فوزه الاول في المسابقة على حساب ضيفه الشارقة الثالث (3 نقاط) .
&
ويلعب عمر عبد الرحمن في صفوف العين بعدما استبعد من تشكيلة منتخب الامارات الذي يلعب مع تيمور الشرقية في 12 الحالي ضمن منافسات المجموعة الاولى المؤهلة للتصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات بسبب الايقاف.
&
كما يبحث الجزيرة (نقطة) وضيفه الوحدة (3 نقاط) عن فوزهما الاول في المجموعة في مباراة قد تشكل الفرصة الاخيرة لهما لاحياء امالهما في احتلال احد المركزين المؤهلين الى نصف النهائي.
&
وكان الوحدة تعادل في مبارياته الثلاث امام العين والفجيرة ودبا الفجيرة، في حين خسر الجزيرة امام الشباب وتعادل مع العين.