تاهل السويسري ستانيسلاس فافرينكا والاسباني دافيد فيرر المصنفان رابعا وثامنا على التوالي الى الدور الثالث من دورة باريس الدولية في كرة المضرب، اخر دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 530ر288ر3 ملايين يورو.
&
وفي الدور الثاني الثلاثاء، تغلب فافرينكا على الاسترالي برنار طوميتش 6-3 و7-6 (8-6)، وفيرر على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 6-2 و6-2.
&
وفي الدور المقبل، يلعب فافرينكا مع الصربي فيكتور ترويسكي الفائز على الاميركي جاك سوك 6-2 و6-3 او الاسباني فيليسيانو لوبيز الخامس عشر، في حين يلتقي فيرر مع البلغاري غريغور ديميتروف او الكرواتي مارين سيليتش الثاني عشر.
&
وتأهل الى الدور الثاني، الفرنسي ادوار روجيه فاسلان الصاعد من التصفيات بفوزه على الكرواتي ايفو كارلوفيتش 4-6 و7-6 (7-1) و7-6 (7-5)، والفرنسي الاخر جيريمي شاردي بفوزه على مواطنه لوكاس بوي المشارك ببطاقة دعوة 3-6 و6-3 و6-2.
&
وفي الدور المقبل، يلتقي فاسلان مع التشيكي توماس برديتش الخامس والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين ال16 الاوائل، وشاردي مع الياباني كي نيشيكوري السادس.
&
ويبدأ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول وبطل اعوام 2009 و2013 و2014 مشواره لاحقا بمواجهة البرازيلي توماس بيلوتشي.
&
وكان ديوكوفيتش اول لاعب ينجح في الاحتفاظ بلقب الدورة عندما احتفظ بلقبه العام الماضي بفوزه على الكندي ميلوش راونيتش، بعدما نال لقب 2013 على حساب فيرر.
&
يذكر ان ديوكوفيتش يسعى الى لقبه السادس من اصل دورات الالف نقطة التسع لهذا الموسم، ولم تفلت منه سوى القاب مدريد (توج به موراي على حساب نادال) ومونتريال (خسر النهائي امام موراي) وسينسيناتي (خسر النهائي امام فيدرر).